بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائرة:
إذا كنت عضوا فسارع بالدخول وإذا كنت زائرا فسارع بالتسجيل
أسرع وإلا فاتك الكثير
أسرة المنتدى ترحب بك
الله إنت لسة مدخلتش مستنى إيه يلا ادخل
مع تحيات أسرة المنتدى



 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةس .و .جالمجموعاتالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» •…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•ش
الإثنين مايو 14, 2012 7:45 am من طرف حقي انا

» سجل حضورك اليومى بالصلاة على الرسول
الأحد أغسطس 08, 2010 2:18 pm من طرف حنان22

» قول يا قلم
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:37 pm من طرف حنان22

» يرضيكوا كدة؟
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:02 pm من طرف حنان22

» الموبايل ضاع يا رجالة
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:58 pm من طرف حنان22

» أفضل موضوع
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:52 pm من طرف حنان22

» أمى الراحلة
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:47 pm من طرف حنان22

» لا.....ولا.....ولا.....
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:44 pm من طرف حنان22

» smily girl تتكلم بصراحة
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:40 pm من طرف حنان22

تصويت
ما هو أفضل موضوع بالمنتدى لهذا الشهر؟
بصراحة
17%
 17% [ 1 ]
حوار صحفى
67%
 67% [ 4 ]
يارب ولد
0%
 0% [ 0 ]
قول ياقلم
17%
 17% [ 1 ]
يوميات المفتش كرومبو
0%
 0% [ 0 ]
صباح الخير أيها الضمير
0%
 0% [ 0 ]
المبشرون بالجنة
0%
 0% [ 0 ]
لا يضر الشاة سلخها بعد ذبحها
0%
 0% [ 0 ]
أوائل
0%
 0% [ 0 ]
بكم تشترى الجنة
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 6
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 عش في حدود يومك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: عش في حدود يومك   الأربعاء يونيو 16, 2010 7:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عش في حدود يومك لا تفكر في الماضى الذى ذهب ولن يعود ولا تفكر في المستقبل الذى لا تعرفه بل ربما لن تعيشه...

اما الشئ الوحيد الذى تعيشه هو الحاضر(اليوم)

حاول ان تقوم بعمل الانجازات (اليوم)لا تقل سأ فعل غدا

الا تعرف المثل اليابانى الذى يقول

(اذا قلت سأفعل في العام القادم سيضحك الشيطان)

ولكن...لا اقول ان لا تفكر في المستقبل بل فكر فيهواعمل من

اجله ولكن لا تقلق منه فما كتب لك ستراه مهما حدث

لذلك ليس لديك الا ان تعيش اليوم

هل تضمن ان تعيش الغد؟؟بالتأكيد لا

عش في حدود يومك فربما يكون اخر يوم في حياتك...من يعلم...

((اغلق الابواب الحديديه على الماضى واوصدها على المستقبل وعش في حدود يومك))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الأربعاء يونيو 16, 2010 7:16 pm

مشكووورة ياران كلماات جميلة جدا..

تسلمي ياقمووورة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الأربعاء يونيو 16, 2010 7:23 pm

الله يسلمك

بجد عجبتك اصل انا اللى كاتباها

شكرا لمرورك حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الأربعاء يونيو 16, 2010 7:24 pm

ماشاء الله عليكي تعرفي تألفي

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الأربعاء يونيو 16, 2010 8:50 pm

ما شاء الله عليك لأمؤلفة مبدعة

جزاكى الله خيرا حبيبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   السبت يونيو 19, 2010 12:18 am

كلام جمييييييل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   السبت يونيو 19, 2010 4:29 pm

مروركم الاجمل

شكرا لكم على تشجيعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الخميس يونيو 24, 2010 4:18 pm

لفت انتباهي كلام صديقتي أمل اعمل لدنيك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا حقيقي كلامك أكثر من رائع والي الأمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الخميس يونيو 24, 2010 6:59 pm

shosho كتب:
لفت انتباهي كلام صديقتي أمل اعمل لدنيك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا حقيقي كلامك أكثر من رائع والي الأمام

أولا ميرسي ليكي جميلتي ران استمري ....

وميرسي ليكي حبيبتي شوشو انك أخدتي بالك ودي مبدأي في الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الثلاثاء يوليو 27, 2010 3:17 pm

بارك الله فيكى
ربنا يزيدك يارب
الموضوع رائع والكلمات جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عش في حدود يومك   الخميس يوليو 29, 2010 4:52 pm

راااااائع جدااااااا وكلمات جميلة جداااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عش في حدود يومك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام-
انتقل الى: